دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-02-09

تعرف على مدرب الوحدات الجديد !!

 

الرأي نيوز- خاص

قال مصدر مطلع في حديثه لـ"الملاعب"، أن موقف نادي الوحدات من التعاقد مع اللاعب محمد عبد المطلب "بوغبا" سليم 100%

وبين المصدر في رده على كتاب الحسين الذي كشفته "الملاعب" يوم امس، والذي جاء فيه أن اللاعب مرتبط بعقد رسمي مع الحسين، أن نادي الوحدات تعاقد مع اللاعب وهو موثق في كشوفات نادي "البقعة"
واكد على أن الوحدات كان قادرا على اشراك اللاعب في مرحلة الاياب من الموسم الماضي لو اراد ذلك، لكن الاصابة التي تعرض لها اللاعب، دفعت ادارة النادي لعدم قيد "بوجبا" في الاتحاد

وأشار المصدر ان نادي الوحدات لن يقوم بالرد على كتاب الحسين اربد، حيث أن الرد سيكون بمثابة الاعتراف بكتابهم وبما يقولونه
ومن جهة أخرى، كشف المصدر أن نادي الوحدات لم يقم بالاتفاق مع أي مدرب محلي أو اجنبي لغاية اللحظة
لكنه اكد على ان المدرب القادم سيكون عربي الجنسية دون تحديد جنسيته، حيث تقوم ادارة الوحدات في الوقت الحالي بالمفاضلة بين 4 أسماء عربية معروفة، واختيار الانسب لقيادة الوحدات

عدد المشاهدات : ( 1430 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .